أخبارحضرموت

اللجنة الإشرافية للجرد السنوي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت تعقد اجتماعها الأول .

ناقشت اللجنة الإشرافية للجرد السنوي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت للعام 2022 في اجتماعها الأول الذي عقد صباح اليوم الاثنين بالإدارة العامة للمؤسسة بمدينة سيئون الإجراءات الكفيلة بتحسين أداء اللجان الرئيسية والفرعية والعمل على تلافي الصعاب التي تعترض سير العمل ..

وفي بداية الاجتماع الذي ترأسه الأخ سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنة.. قدم من خلاله التهاني والتبريكات للأستاذ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة بمناسبة تعيينه وكيلا لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.. متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

رئيس اللجنة الإشرافية طالب في حديثه لأعضاء اللجنة، تحسين مؤشرات الأداء للمؤسسة حتى تتمكن من التغلب على الكثير من المصاعب التي تواجهها في الجانب الايرادي للمؤسسة والنفقات التشغيلية. -مشيرا إلى أن المؤسسة تعاني من تضخم المديونية التي عند الغير التي بلغت بنهاية شهر نوفمبر من العام الجاري أكثر من 5 مليار ريال, الأمر الذي كان له الأثر السلبي على نشاط المؤسسة.

مطالباً من مدراء فروع المؤسسة ببذل جهود اكبر وان يكون العام القادم 2023 عام تحسين الأداء وتخفيض المديونية..

واستمع رئيس اللجنة الإشرافية من أعضاء اللجنة إلى الملاحظات والرؤى التي قدموها واستيعابها لإتمام عملية الجرد في الموعد المحدد..

حضر الاجتماع نائب مدير عام المؤسسة للشؤون الفنية و مدراء فروع المؤسسة بسيئون وتريم وشبام والقطن ومنطقة ساه، ومدراء الإدارات الرئيسية بالإدارة العامة ورؤساء الأقسام المالية بالفروع..

https://chat.whatsapp.com/B8suuBhHcQDLdf8COvbtCR
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى