أخبارحضرموت

في أول تعليق له على قرار إقالته .. مدير عام شبام السابق : أرحب بقرار المحافظ ولكني لم أكن لأقبل أن تشتغل مطابخ السلطة بطبخ العفانة والتشويه قبل إصدار القرار .

رحب مدير عام مديرية شبام السابق المهندس هشام غالب بن طالب بقرار محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي رقم “25” لسنة 2023م والذي قضى بتكليف الأخ / طارق طالب مبارك فلهوم مديراً عاماً لمديرية شبام .

وجاء في منشور المهندس هشام غالب والذي نشره على صفحته الرسمية على الفيس بوك : نرحب أولاً بقرار الأخ المحافظ والذي كنا منتظرينه من شهر أكتوبر ونقول أن الكراسي لا تدوم ويجيب أن تكون عملية التدوير مستمرة حتى تبقى الحيوية في العمل مستمرة .

لكني لم أكن لأقبل أن تشتغل مطابخ السلطة بطبخ العفانة والتشويه قبل إصدار القرار يجيب أن نكون رجال دولة فمن وقف في وجه المخاطر حين كان الجميع يتهرب يجب أن يخرج بإحترام لا بتشويه متعمد ولو كان من على رأس هرم السلطة رجل دولة لقام بفتح عملية تحقيق على ما نشرته مطابخه وليس إستغلال المنشورات الكيدية وإظهارها سببا في الإقالة .

إنني ومن موقعي هذا اريد أن أطلعكم بأننا بذلنا جهود جبارة في إعادة إنتشار الأمن في شبام الغائب من 2011 إلى أن تولينا زمام الأمور فتحنا معسكر تدريبي وحاولت قوى عسكرية إيقافه ولكننا أكملنا المشوار وتم تدريب 250 فرد وتم ترقيمهم وصرف رواتب في خطة لعملية الإنتشار في كامل شبام إلا وأنها قامت وزارة الداخلية بقطع رواتبهم وتسريحهم وقطع جميع الإمدادات بالكامل حتى ينتهي المشروع .

إصرارنا إستمر قمنا بعملية تجهيز مركز الأمن ودعمناه كامل التجهيزات اللازمة صرف سيارة لاند كروزر وصرف قطع سلاح متوسط وكلاشنكوف وبحمد الله تم المركز بعد أن تخلى عنه الجميع .

ثانياً : في تاريخ 6 أكتوبر تواصل الأخ المحافظ من الإمارات منزعجا من الوقفة التي ستتم في 7 أكتوبر بإسم حضرموت والذي فجرت الثورة وهدد وتوعد إلا اننا إستكملنا وعدنا للرجال وقمنا بالوقفة رغم معارضته الشديدة ولا ندري لماذا الأخ المحافظ منزعج جدا من وقفة كهذه .

الخطوة الأخيرة وهي لجنة التجنيد في الحلف والتي أصدر بها الشيخ عمرو قرار وكنا أحد أفرادها ورغم تهديد المحافظ بالفصل الإ أننا ارتأينا أن حضرموت فوق كل المصالح والمناصب وكنا أحد الحاضرين .

في الأخير كنا نتمنى أن يصدر قرار التغيير مباشرة بدون مقدمات التشوية التي تم صياغتها في مطابخ قذرة لا تنم عن رجال دولة .

https://chat.whatsapp.com/Hyirz2ooic5JLzIhpNvpm4
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى